لماذا تختار PUBG Mobile Lite من PUBG Mobile؟

 

gg





تم تصميم PUBG Mobile Lite للأشخاص الذين يمتلكون هاتفًا ذكيًا منخفض التكلفة للغاية ، مثل الهاتف الذكي الذي يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 1 جيجابايت ، ولكن يمكنك      شدات ببجى   التبديل إلى PUBG Mobile Lite إذا كان أداء جهازك ضعيفًا مع PUBG Mobile الأصلي أو أصبح أكثر سخونة في وقت قصير. اللعب. يعد الأداء الأفضل (معدل الإطارات في FPS) و ping (مللي ثانية) أكثر شيئين ضروريين للعبة تنافسية عبر الإنترنت ، حيث يمكنك التبديل إلى PUBG Mobile Lite بالتأكيد ما لم ترغب في شراء هاتف ذكي جديد متطور فقط للعب PUBG عليها.


أحدث الأخبار
تم إطلاق PUBG Lite في مرحلة ما قبل الموسم التجريبي على المستوى الأول الضعيف لشهر يوليو 2019 ، والآن تستمر فترة اختبار PUBG Lite Royal Pass Beta. يمكنك الانضمام الآن لأن الموسم الأول من PUBG Lite على وشك البدء والموعد المحدد هو 8 أغسطس 2019. لكي تصبح لاعبًا محترفًا في اللعبة ، يجب عليك الانضمام في أقرب وقت ممكن وأيضًا إذا انضممت قبل إطلاق الموسم الأول ، لديك تمرين ما قبل الموسم والذي سيكون مستفيدًا لك في دفع تصنيف الموسم المباشر وستحصل أيضًا على العديد من المكافآت والهدايا من متجر الألعاب نفسه مجانًا.


PUBG Lite (PC) إيجابيات وسلبيات:
الايجابيات:

رسومات جيدة جدا مع تحسين جيد جدا
نفس طريقة اللعب ونفس الجماليات موجودة في PUBG PC (Steam).
عدد بينغ جيد جدا.

 
أداء جيد جدًا حتى في الإعدادات الفائقة.

 سلبيات:

نظرًا لأن اللعبة لا تزال في مرحلة ما قبل الموسم ، هناك عدد أقل من اللاعبين الحقيقيين المتاحين ، لذلك سينتهي بك الأمر ، وتتوافق مع الكثير من الروبوتات (ليست غبية مثل روبوتات PUBG Mobile).
بعد لعب الألعاب لعدة ساعات ، لاحظت وجود خلل واضح جدًا في المؤثرات الصوتية ، حيث لا يمكن سماع خطى العدو القريب حتى الآن ، ولا يمكن سماع صوت إعادة تحميل أسلحة العدو أو صوت شخص رابض بوضوح. وكذلك صوت المرور بالسيارة أو صوت البنادق المكبوتة من بعيد ليس واضحًا بدرجة كافية وهشًا بدرجة كافية كما ينبغي.
مميزات PUBG Mobile Lite:
رسومات محسّنة ولكن تدرج لأسفل ضئيل في المظهر.



نظام الصوت جيد أيضًا مثل PUBG Mobile.
يعمل على الهواتف القديمة والمنخفضة ، ويستهلك بطارية أقل ، ويجعل الأجهزة ساخنة بدرجة أقل.
سلبيات PUBG Mobile Lite:
ملامح مباراة 60 لاعب بدلا من 100 لاعب المباراة.
ميزات الخريطة البرتقالية فقط ، لا ميرامار ، لا سانهوك ، لا فيكندي.
لا يحتوي على أوضاع Arcade الشهيرة لـ PUBG Mobile.
تتميز فقط بمباراة سريعة مدتها 10 دقائق بدلاً من 30 دقيقة من المباراة الكلاسيكية.


Comments